ضع إعلانك هنا

فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف hesho_16 في الإثنين فبراير 08, 2010 11:13 am

فوائد الزوجة النكدية
-=-=-=-=-=-=-

1

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

-----------------------------------------
2

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء

-------------------------------------------
3

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه

---------------------------------------------
4

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

===========================================
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

منقولة ولكنها مشهورة




________________________________________


hesho_16
عضو محترف
عضو محترف

البلد :
السن : 23
تاريخ التسجيل : 17/02/2008
المشاركات : 729
الاهتمامات : كرة القدم - النت
الوظيفة : student
الأوسمة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف ahmad5060 في الإثنين فبراير 08, 2010 11:47 am

ههههههههههههههههههههههههه

جامدة جداً يا اخى هشام

و نسيت حاجة هيصدق مقولة "الموت علينا حق"

لانه هيبقى اهون عليه الموت و لا انه يعيش مع مراته

________________________________________

ahmad5060
عضو فعال
عضو فعال

البلد :
السن : 21
تاريخ التسجيل : 06/04/2009
المشاركات : 498
الاهتمامات : العزف و التعلم
الوظيفة : طالب
الأوسمة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolboys14.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى